إدارة تمويل لعبة ورق

تحظى لعبة البلاك جاك بجاذبية كبيرة للاعبين الذين يرغبون في التغلب على الكازينو وكسب المال من خلال لعب لعبة أثبتت أنها مربحة إذا تأكد اللاعبون من اتباعهم لاستراتيجية البلاك جاك الأساسية للتحكم في ممارسة مزاجها وإدارتها الجيدة لها تمويل.

يعد استخدام أسلوب إدارة تمويل جيد أمرًا مهمًا لأنه لا يمكن لأي لاعب لعبة ورق أن يتوقع الفوز بكل توزيع ورق يلعبه. إنه توقع غير واقعي للاعتقاد أنه يمكنك الحفاظ على سلسلة انتصارات طويلة.

تساعدك إدارة حسابات لعبة ورق الجيدة في التغلب على سلسلة خاسرة من خلال تزويدك بالأدوات اللازمة لإدارة ميزانية الألعاب والحد من إنفاقك أو زيادته بحيث يكون لديك ما يكفي من الوقت والقدرة على القيام بذلك. عائد جيد على استثمارك في لعب القمار.

إدارة التمويل مقابل نظام الرهان:

هناك بعض أنظمة إدارة الأموال الشائعة في لعبة ورق. هذه الأنظمة متاحة وصالحة لـ بلاك جاك اون لاين أيضًا ولكن قبل أن ننظر إليها ، من المهم جدًا ملاحظة أن أنظمة الإدارة المالية ليست هي نفسها أنظمة المراهنة. ،

هناك العديد من أنواع أنظمة المراهنة ، ولكن معظمها يحدد أنماط المراهنة. في بعض أنظمة الرهان ، يتم تحديد الرهانات اللاحقة من خلال المكاسب أو الخسائر السابقة ، وفي أنظمة الرهان الأخرى يوجد مبدأ أساسي يفرض مقدار الرهان على اللاعب.

لا تهتم إدارة الصندوق بالمراهنات الفردية كجزء من استراتيجية المراهنة العامة ، ولكن مع إدارة الميزانية الإجمالية للألعاب لمنحك جلسة لعب أطول ، والتي بدورها تأخذ قدراً معيناً من الوقت ، مما يتيح لك فرصة أكبر لتحقيق نتائج إيجابية.

العوامة إدارة التمويل جلسة واحدة:

قبل أن تقرر مقدار الأموال التي تنفقها في لعب لعبة البلاك جاك ، عليك أن تفكر بعناية في الأموال التي يمكنك خسارتها. يجب ألا تستخدم المال الذي تحتاجه لدفع الإيجار أو الفواتير. استخدم فقط دخلك المتاح.

اتخاذ قرار بشأن مبلغ ثابت من المال وموسم ثابت. إذا فقدت رصيد حسابك قبل نفاد الوقت ، يجب أن تتوقف عن اللعب وتستغرق بضع ساعات على الأقل. إذا كنت مستفيدًا في نهاية جلستك ، فيمكنك فقط الاستمرار في اللعب بأرباحك.

الإدارة الشهرية للتمويل العوامة:

يفضل بعض اللاعبين تعيين تمويل شهري للبلاك جاك. إنهم يعرفون مقدار دخلهم الشهري الذي يمكنهم تخصيصه للعبة والتأكد من توفر هذا المبلغ في حساب مشغل الكازينو الخاص بهم على الإنترنت أو مقدار المال الذي يمكنهم كسبه في الكازينو لأولئك الذين يلعبون. في الكازينوهات البرية.

يقوم معظم اللاعبين بعد ذلك بتقسيم حساباتهم الشهرية إلى عدة حسابات في جلسة واحدة وإدارتها كما هو موضح أعلاه. يمتلك اللاعبون الآخرون التمويل الشهري ، مما يتيح لهم تشغيل جلسات لعب أطول وأكثر تكلفة ، حتى لو كان بإمكانهم قضاء كامل رصيدهم الشهري في جلسة واحدة.

بغض النظر عن كيفية استخدامك لبطاقة البلاك جاك الشهرية ، تظل قاعدة الإبهام هي الابتعاد عن طاولة البلاك جاك بمجرد خسارتها. يحب بعض اللاعبين أخذ قسط من الراحة لبضعة أسابيع عندما ينتهي تمويلهم الشهري في بداية الشهر.

لا يزال اللاعبون الآخرون يريدون أن يكونوا قادرين على لعب بعض المزح عندما لا يظهر شيء جيد على التلفزيون. إذا كنت مثل هذا اللاعب ، فمن المستحسن دائمًا تقسيم التمويل الشهري إلى قطع صغيرة والاحتفاظ بها طوال الشهر.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.