تقسيم قواعد لعبة ورق

تعد مشاركة أيدي البلاك جاك ممارسة شائعة للعديد من اللاعبين عندما يتلقون أيدي يُسمح لهم بالانقسام. يفرض عليك القسمة زيادة رهانك لأن كل توزيع ورق جديد تم إنشاؤه يتطلب رهانًا منفصلًا.

كل متغير من البلاك جاك له قواعده الخاصة بتقسيم الأيدي. بشكل عام ، لا يتم إعطاء خيار الانقسام إلا باعتباره الخطوة الأولى بمجرد توزيع اليد. على سبيل المثال ، لا يمكنك الإضراب ثم الانفصال.

فيما يلي قائمة بجميع الأقسام الممكنة المسموح بها في أشكال مختلفة من لعبة البلاك جاك. نوصيك دائمًا بالتحقق من قواعد نوع لعبة البلاك جاك التي تريد أن تعرفها مقدمًا ما هي الأقسام المسموح بها وأيها غير المسموح بها.

انقسام العشرات – الرافعات والملكات والملوك وعشرات يستحق كل عشر نقاط. في معظم الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك تقسيمها إلى أكثر المتغيرات البلاك جاك ، ولكن في بعض الألعاب ليس فقط بنفس القيمة ، ولكن أيضًا في نفس تصنيف زوج من الملوك أو زوج من عشرة ، ولكن دون تقسيم الملك وعشرة ،

انقسام مرة أخرى – يتيح لك تقسيم الزوج ، عادة ما لا يزيد عن ثلاث مرات في يد واحدة ، على الرغم من أن هناك بعض الاختلافات التي تسمح فقط بتقسيم واحد ، ستة تقسيمات ، أو تقسيمات غير محدودة. على سبيل المثال: قم بإضاءة زوج من الثمانينات ، ثم قم بتقسيمها واحصل على 8 أخرى كبطاقة ثانية لأحد توزيع اليدين. مرة أخرى ، لديك زوج من الثمانينات ويمكنك مشاركته. مطابقة كل مرة مع الرهان الأصلي الذي قمت به من أجل اليد.

إعادة ارسال ارسالا ساحقا – قاعدة نادرة يتم استخدامها فقط في ألعاب الاستسلام المتأخرة.

رسم إضافي بعد انقسام ارسالا ساحقا – في معظم الحالات ، بعد تقسيم ارسالا ساحقا ، يمكنك فقط سحب بطاقة واحدة لكل الآس. في بعض المتغيرات ، تتم إزالة هذا التقييد ويمكنك متابعة الرسم.

لا ارسالا ساحقا سبليت – قاعدة نادرة تسمح لك تحت أي ظرف من الظروف بتقسيم ارسالا ساحقا. عندما تواجه مثل هذه القاعدة ، تجنب لعب هذا النوع من لعبة ورق.

الانقسام في أي وقت – الانقسام مسموح به بعد الضرب. على سبيل المثال ، تلقيت 10 و 2 وضغطت على 2. يمكنك بعد ذلك تقسيم الاثنين.

مشاركة أي 16 – قاعدة رائعة التي تتيح لك التخلص من أسوأ توزيع ورق في أي تغيير ، مثل: ب. 10 و 6 ، أجاد و 5 و 9 و 7.

لا يوجد توزيع على 4 أو 5 أو 10 كازينوهات عربية.

رمي اليد سبليت – قاعدة نادرة ولكنها مفيدة للغاية تتيح لك إسقاط إحدى أيدي المقسمة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.