كل ما تحتاج لمعرفته حول وظائف آلة القمار

ماكينات القمار هي أكثر الألعاب شيوعًا التي يمكنك العثور عليها في كازينوهات الإنترنت هذه الأيام. سيكون لدى الكازينو النموذجي عدة مئات من اللاعبين. نظرًا لشعبيتها المتزايدة أو في الواقع ، يمكنك افتراض أنه يمكن العثور عليها في جميع أنواع المواضيع مع مزيج من الوظائف المختلفة. إنها متنوعة بشكل لا يصدق – أكثر بكثير من أي لعبة كازينو أخرى – وهناك دائمًا ألعاب جديدة تأتي في قاع الكازينو بموضوعات غير مسبوقة وميزات فريدة وجديدة في طريقة اللعب.

ما يجعلها جذابة بشكل خاص للكثيرين هو حقيقة أنها سهلة للغاية للعب. تحتوي ألعاب الكازينو مثل لعبة ورق والبوكر على عناصر من المهارة والاستراتيجية واتخاذ القرارات. مع ماكينات القمار ، تبدأ الطريقة الحقيقية الوحيدة للتأثير على النتيجة بفهم جيد لخصائص اللعبة التي لديهم. إليك نظرة عامة على بعض العناصر والميزات الرئيسية التي تشترك فيها معظم مقاطع الفيديو.

المكبات:

الدور هو عمود يمكن عرض الرموز فيه. تحتوي معظم مقاطع الفيديو الحديثة على تصميم قياسي بثلاثة أسطر وخمسة بكرات ، مع وجود ما مجموعه 15 رمزًا على الشاشة في جميع الأوقات. لا توجد قاعدة صارمة وسريعة فيما يتعلق بكرات في الفتحة. قد يكون للبعض أربعة أدوار ، بينما قد يكون للبعض ستة أو سبعة أو أكثر. حتى أن هناك بعض الذين لديهم بكرة غير تقليدية مع عدد مختلف من الصفوف لمكبات مختلفة. يُعد نتنت جومانجي مثالًا جيدًا لأنه يحتوي على بنية 3-4-5-4-3. هذا يعني أن بكرات 1 و 5 تحتوي على 3 خطوط فقط ، بينما تحتوي بكرات 2 و 4 على 4 خطوط بينما تحتوي بكرة 5 على 5 خطوط.

بعض المواقع لها أدوار موسعة ، أي مجموعات من الأدوار التي يمكن أن تزيد عند تلبية متطلبات معينة. ذئاب من لعب التكنولوجيا! الذئاب! الذئاب! على سبيل المثال ، لعبت على تخطيط قياسي مع ثلاثة خطوط وخمسة بكرات. يمكن إضافة ما يصل إلى ستة خطوط إضافية إلى بكرة مجموعة في أي وقت في اللعبة الأساسية ، مما يتيح لك ما يصل إلى تسعة خطوط وخمسة بكرات مع ما مجموعه 45 رمز على الشاشة.

خطوط الدفع:

إن خط الدفع هو ببساطة خط أعلى البكرات التي تؤتي ثمارها عند إصابة مجموعة رابحة وتراهن عليها. يتضمن كل خط الدفع موقف واحد لكل بكرة. يجب أن تكون جميع مجموعات الرموز الفائزة على بكرات متتالية. في معظم الأوقات ، يجب أن تبدأ جميع المجموعات الفائزة بالفكرة اليسرى ، على الرغم من أن بعض ماكينات القمار لديها حسابات مدفوعة تبدأ من بكرة اليمين – صافي الانفجار بشعبية هائلة النجمي هو مثال رائع. ،

مع بعض ماكينات القمار ، يتعين عليك المراهنة على كل خط الدفع مع كل دورة. في هذه الحالة ، تسمى خطوط الدفع “ثابتة”. مع ماكينات القمار الأخرى ، يمكنك اختيار عدد من خطوط الدفع للمراهنة. لاحظ أنك لا تتلقى مدفوعات للفوز بمجموعات على قوائم الرواتب التي لا تريد المراهنة عليها.

في فتحات خط الدفع ، يجب وضع الرموز المناسبة على بكرات متتالية ويجب أن تكون هذه الرموز في الموضع الصحيح على بكرات.

إن ماكينات القمار التي تستخدم آلية الفوز الكامل تكافئك بدفع مقابل الهبوط البسيط للرموز المطابقة على بكرات متتالية – بغض النظر عن موضعها.

على الرغم من أن ماكينات القمار متعددة الفوز ليس لها حساب في الرواتب ، يمكنك أن تتخيل أن لديهم جميع أنواع قوائم الدفع على بكرات. يمكن أن يكون عدد الخطوط المحتملة لهذه المواضع كبيرًا للغاية. يتم تحديد ذلك عن طريق ضرب هذه الأرقام بعدد الرموز على كل بكرة.

يستخدم ميكروغمينغ هايلاندر ، على سبيل المثال ، آلية الفوز المطلقة. لديها ثلاثة صفوف وخمسة لفات. هناك ثلاثة رموز على كل من بكرات الخمسة. لتحديد عدد طرق الفوز ، استخدم الحساب التالي: 3 × 3 × 3 × 3 × 3 = 243. وهناك فتحة الألعاب الدقيقة أخرى تستخدم هذه الآلية وهي الوشم الساخن – الحبر في الموضوع. يحتوي هذا على أربعة صفوف وخمس بكرات ، بحيث يكون عدد مسارات الدخول 4 × 4 × 4 × 4 = 1،024. قد تكون الفتحات التي تستخدم آلية الربح الكامل أكثر تكلفة قليلاً في الدوران ، على الرغم من أنها قد تكون تستحق التكلفة الإضافية لأنها يمكن أن تنتج مجموعات فائزة أكثر من مرة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.